Skip to content

بريستاشوب Prestashop

استضافة المواقع Prestashop

ما هو بريستاشوب Prestashop؟

Prestashop ، مثل WordPress الشهير ، هو CMS. ومع ذلك ، فهو يختلف عن الأخير في أنه متخصص في التصميم السهل والسريع للمتاجر عبر الإنترنت. إنها منصة تجارة إلكترونية فرنسية ومفتوحة المصدر ، أنتجها خمسة طلاب في عام 2005. يوجد (في وقت كتابة هذا التقرير) أكثر من 250000 متجر إلكتروني من Prestashop حول العالم. تعد استضافة المواقع Prestashop ناجحة جدًا ، لا سيما في بلدها الأم ، يوجد واحد من كل موقعين للتجارة الإلكترونية في Prestashop.

تقدم Prestashop مجموعة واسعة من الميزات مع الحفاظ على مكتب خلفي بديهي وواضح ، مما يرضي حتى المبتدئين. كمثال على الميزات ، لدينا إدارة المنتجات والعملاء والطلبات والإحصاءات والمزيد. يمكن تثبيته محليًا ، على جهازه الشخصي (المتجر غير مرئي على الإنترنت) أو على مضيف ويب. يوفر غالبية المضيفين أدوات لتسهيل التثبيت. ومع ذلك ، فإن أولئك الذين في عجلة من أمرهم سيقدرون استضافة المواقع Prestashop الجاهزة ، حيث يتم تثبيت CMS مسبقًا.

أي استضافة تختارها من أجل Prestashop ؟

تقدم Prestashop العديد من الإضافات المجانية أو المدفوعة لتوسيع الوظائف الأساسية. من المهم أن تأخذ في الاعتبار عدد الإضافات وقوة هذه عند اختيار مكان إقامة. إلى جانب هذه النقطة ، يجب أيضًا مراعاة حركة المرور المتوقعة وعدد الزوار. في خطر أن المتجر سيواجه مشاكل فنية متكررة.

لذلك يجب تفضيل استضافة الويب المشتركة الموثوقة والفعالة للمحلات الصغيرة. من ناحية أخرى ، تعد استضافة VPS مثالية للمتاجر ذات الكثافة المرورية العالية وأعداد كبيرة من الزوار. تفضل دائمًا المضيف الذي يكون دعمه موثوقًا وحاضرًا في حالة حدوث مشكلة.

لماذا تختار Prestashop؟

فاز Prestashop بالفعل بالعديد من الأشخاص وما زال يفعل ذلك. يحقق نظام إدارة المحتوى هذا من خلال مزاياه العديدة بما في ذلك:

  • Prestashop هو حل مفتوح المصدر. يمكن ضبط نظام إدارة المحتوى بدقة ليلبي احتياجات المستخدم الخاصة بالضبط. لا يوجد حساب مستحق لمؤلف المنتج.
  • تم تحسين مراجعها الطبيعية. يعد تحرير العلامات الوصفية على الصفحات أمرًا سهلاً. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم Prestashop أداة إعادة كتابة عناوين URL.
  • يدمج العديد من أدوات التسويق. أدوات للرعاية ، أكواد ترويجية ، برامج ولاء ، …